أنت هنا: HomeSports Outاخبارأندية المحترفين توجه رسالة الى الأمير علي وتطالب بعفو عام عن عقوبات الموسم السابق

أندية المحترفين توجه رسالة الى الأمير علي وتطالب بعفو عام عن عقوبات الموسم السابق

Written by  Published in اخبار الخميس, 10 آب/أغسطس 2017 08:25
Rate this item
(0 votes)

أقراء

 

 

عقد في مقر نادي الرمثا، امس الاربعاء، اجتماع اندية المحترفين، لبحث عديد القضايا التى تهم الاندية، قبل انطلاقة الموسم الكروي 2017-2018.

 

وحضر الاجتماع الذي ترأسه عبد الحليم سمارة كل من سليم خير شباب الاردن، وبكر العدوان الفيصلي، وفؤاد شديفات منشية بني حسن، ومحمد المحارمة الجزيرة وسعيد شقم الاهلي وجهاد عطية اليرموك وممثل عن نادي الحسين اربد ، فيما انابت اندية العقبة والبقعة رئيس نادي الرمثا عنها، وتغيب رئيس نادي الوحدات الصقور عن حضور الاجتماع.

 

وعقب مناقشة عديد القضايا، للخروج بموسم كروي مثالي، خرجت الاندية بعديد التوصيات، لخصتها برسالة الى سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.

 

وفيما يلي نص رسالة الاندية:

 

صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين حفظه الله ورعاه


رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

 

تثمن الاندية ممثلة بالرؤساء والاعضاء باعتزاز وتقدير كبيرين، جهود سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم ودعمه لكل توجهات التطوير، وصولا للاهداف المنشودة، وتؤكد حرصها الاكيد على المضي قدما بتوجيهات سموه ورؤيته الشمولية، نحو الارتقاء بمستويات اللعبة كافة، في الاردن ومنطقة غرب اسيا.

 

وتشيد الاندية بالجهود التي بذلها الاتحاد خلال الفترة الماضية، استنادا الى العلاقة التشاركية التي تعززت بالاجتماعات التنسيقية، ما يؤكد الحرص لدى الاتحاد وكوادره على التواصل الدائم مع الاندية، بما يخدم اللعبة ويعزز مكانتها.

 

واذ تؤكد الاندية عزمها الواضح على تحمل مسؤلياتها عبر جهود مشتركة، وبروح الفريق الواحد، للحفاظ على كرة القدم الاردنية من اي شوائب طارئة، لكي تبقى خالية من كل اشكال العنصرية او الفتنة او التدخلات، التدخلات البعيدة عن الرياضة، بما يضمن حماية اللعبة، فإنها تجدد التاكيد على انها ستقف في جبهة واحدة مع الجهات المختصة- الاتحاد والمنظومة الامنية والمدن الرياضية- لمواجهة اي خروج عن النص والمبادئ السامية للعبة، وتحثها بنفس الوقت على اتخاذ الاجراءات الكفيلة بالقضاء على اي مظاهر تؤثر سلبا على سمعة كرة القدم الاردنية ومسيرتها الواعدة.

 

وفي الوقت الذي تتفهم فيه الاندية ترحيل العقوبات الخاصة بالحرمان الجماهيري، التي صدرت مع نهاية الموسم الماضي، لتنفذ مطلع الموسم الجديد وفق ضوابط احترام التعليمات والانظمة، فانها تثمن عاليا قرارات الهيئة التنفيذية للاتحاد التي صدرت بتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين بالغاء البنود الخاصة بالحرمان الجماهيري للمباريات في تعليمات ولوائح الموسم الجديد 2017-2018، الامر الذي سيضفي صبغة جمالية على المباريات. ونخرج بالتوصيات التالية:


– نشكر مجلس النواب ومجلس الاعيان على اقرارهم العقوبات التي تعالج شغب الملاعب.


– ان يدرس سمو الامير علي بن الحسين والاتحاد طلب الاندية في ان يتم وضع عفو عام عن عقوبات الموسم السابق.


– دعوة اندية المحترفين للاجتماع في الاتحاد لبحث مواضيع تطوير اللعبة والاستقرار والامن في الملاعب.

Read 35 times
Login to post comments
0

دوري المناصير الاردني

الاكثر قراءة

« August 2017 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31      

معلومات صغيره

مدينة عمّان هي عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية ومركز محافظة العاصمة. تُعد أكبر مدن المملكة من حيث المساحة وعدد السكان، إذ بلغ عدد سكانها مع الضواحي المجاورة (عمّان الكبرى) في عام 2014 حوالي 4 مليون نسمة.