أنت هنا: HomeSports Outاخباركأس القارات - لوف وألمانيا في 5 أسئلة سريعة

كأس القارات - لوف وألمانيا في 5 أسئلة سريعة Featured

Written by  Published in اخبار الجمعة, 30 حزيران/يونيو 2017 23:00
Rate this item
(0 votes)

أقراء

نجحت ألمانيا في ضرب كل التوقعات "لأن أحداً لم يكن يرشحنا لبلوغ النهائي" في كأس القارات 2017 لكرة القدم في روسيا، حسب ما أكد مدربها يواكيم لوف بعد الفوز على المكسيك 4-1 الخميس في نصف النهائي.

سؤال: ما هي نظرتك الى المباراة؟.

 

جواب: "كانت مباراة قوية جداً. بالنسبة إلينا، كان مهماً أن نعمل في البداية ما كنا نقول أن علينا القيام به. المكسيك تبحث عادة عن فرض أسلوبها على الخصم، ونحن قلنا يجب علينا أن نعكس الأمر، وأن نسيطر وأن نلعب في ملعبهم بكل شجاعة. نجح المانشافت في الدقائق العشرين الأولى وقام ببناء الهجمات على المرمى. بعد ذلك، مارسوا علينا الضغط، وفقدنا بعض الكرات ولم نستطع التقدم إلى الأمام. لكن الأمر اختلف بعد الهدف الثالث. أهنئ الشباب ببلوغ النهائي، هذا ما تمنيناه، لكن لم نكن نتوقعه. إنه انجاز كبير، ورغم الفوز الكبير، كانت المباراة صعبة علينا".


                  
سؤال: كيف تقيم ليون غوريتسكا في المباراة. هل يكون أفضل عندما يقوم بدور المهاجم أو عندما يأخذ جانب الدفاع؟

 

جواب: "يستطيع اللعب في المركزين، ولهذا هو يملك مؤهلات كبيرة. خلال تسجيله الهدفين (الأولين)، انطلق من وسط الملعب، والقيام بهذا النوع من العمل يكون حاسماً. من الصعب أن تدافع ضده. يستطيع اللعب في عدة أماكن وببساطة يملك كل هذه الامكانات".


                  
سؤال: ستواجهون تشيلي في النهائي...

 

جواب: "الشباب كانوا سعداء في غرفة الملاعب، لكنهم ليسوا مغتبطين. يعرفون أن عليهم أن يلعبوا أيضاً النهائي. لديهم رغبة جامحة في الفوز على تشيلي (تعادلا في الدور الأول 1-1). إنها معركة قوية وأمامنا مجموعة أمور يجب عملها. الدفاع سيكون صعباً، وسيكون من المهم أن نمارس الضغط عليهم في منطقتهم وأن نضعهم في موقف صعب. إنهم أقوى خصم في البطولة".


                  
سؤال: هل أدهشتك شجاعة لاعبيك؟

 

جواب: "نعم، لقد فوجئت، لكني لاحظت بعد يومين أو ثلاثة أيام إنهم يتجاوبون بشكل جيد على أرض الملعب، وإنهم لاعبون جيدون من الناحية الفنية. لا أحد كان يتصور أننا سنكون في النهائي. نريد أن نطور أنفسنا. هذه التجربة في إحدى مسابقات الفيفا لها قيمة كبيرة جداً وستساعد اللاعبين الشباب على تقديم أنفسهم كرجال في المسابقات الكبرى. لقد تطوروا بشكل هائل، وأصبحوا منتخباً جيداً للغاية. يقاتل الواحد منهم من أجل المجموعة. إنهم طموحون ومتعطشون..".


                  
سؤال: هل سيكون أكثر من لاعبين أو ثلاثة من بين هؤلاء في مونديال 2018؟

 

جواب: "نعم، آمل ذلك".

Read 62 times
Login to post comments
0

دوري المناصير الاردني

الاكثر قراءة

« August 2017 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31      

معلومات صغيره

مدينة عمّان هي عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية ومركز محافظة العاصمة. تُعد أكبر مدن المملكة من حيث المساحة وعدد السكان، إذ بلغ عدد سكانها مع الضواحي المجاورة (عمّان الكبرى) في عام 2014 حوالي 4 مليون نسمة.